ليكيب نيوز
حلّ وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين، بالعاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في أشغال الدورة العادية المستأنفة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
ويشارك ناصر بوريطة، إلى جانب اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية، في لقاء تشاوري يجمع وزراء خارجية الدول العربية، وذلك لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك وتعزيز التنسيق العربي بشأن الملفات الإقليمية والدولية.
وتأتي هذه الدورة المستأنفة استكمالاً لأعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي انعقدت يوم 29 مارس 2026 عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت رئاسة مملكة البحرين.
وتندرج مشاركة وزير الخارجية المغربي، ناصر بوريطة، في إطار مواصلة التشاور والتنسيق بين الدول العربية، وتعزيز العمل العربي المشترك في مواجهة مختلف التحديات الراهنة

