ليكيب نيوز
أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، مساء الاثنين بالعاصمة الأردنية عمّان، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي السوداني، محي الدين سالم، وذلك على هامش أشغال الدورة العادية المستأنفة الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
وشكل هذا اللقاء مناسبة لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية وجمهورية السودان، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا العربية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وجاءت هذه المباحثات على هامش مشاركة الوفد المغربي في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية المنعقد بالعاصمة الأردنية، والذي يناقش عدداً من الملفات السياسية والتطورات الراهنة على الساحة العربية، فضلاً عن تعزيز التنسيق والتشاور بين الدول الأعضاء بشأن القضايا ذات الأولوية.
وتندرج هذه اللقاءات الثنائية التي يعقدها ناصر بوريطة ضمن جهود المملكة المغربية الرامية إلى توطيد علاقاتها مع الدول العربية وتعزيز العمل العربي المشترك

